الرئيسيةحوادث وقضايا

ضبط 8 أشخاص تعدوا على قوات الشرطة أثناء حملة إزالة قاعة أفراح ببنها 

تمكنت مديرية أمن القليوبية من ضبط 8 أشخاص لاتهامهم بالتعدى على قوات الشرطة أثناء تنفيذ حملة إزالة لقاعة أفراح مخالفة على نهر النيل بقرية ورورة ببنها.

تلقى اللواء انور سعيد مدير الامن إخطارا بقيام أصحاب قاعة أفراح بتحريض عدد من العاملين لديهم وذويهم بالتعرض لقوات الأمن، لمنع تنفيذ قرار إزالة مبنى دور واحد عبارة عن قاعة أفراح على مساحة 900م وملعب كره قدم، ومبنى تحت الإنشاء ملك كل من “ا.ع” و “عبد الرحمن. م”، قاوموا قوات الأمن، وألقوا الطوب والحجارة عليهم، ونتج عن ذلك تلفيات بعدد من المركبات، عبارة عن كسر الزجاج لسيارة شرطة التابعة لمركز شرطة بنها، وكسر زجاج ومعدتى ( لودر) تابعتين للوحدة المحلية بكفر الجزار، وكسر الزجاج الأمامى والجانبى وشاشة الكمبيوتر للمعدة (كراكة) القائمة بالتنفيذ والتابعة لمديرية الرى، ولم يننتج عن ذلك حدوث ثمة إصابات بالقوات القائمة على التنفيذ.

وبانتقال رجال المباحث، تم ضبط القائمين بالتعدى عليها، وهم “أحمد .ع” 30 عاما، و”محمد.ع” 40 عاما، صاحب مكتب، و”حلمى .ص” 30 عاما، و”إبراهيم .ع”، و”كرم .ع”، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعه وجارى العرض علي النيابة.

 

 

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى