إعلان

إعلان

ربة منزل تقتل طليقها بمساعدة شقيقيها لتشويهه سمعتها بقليوب

0 244

نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية، في كشف غموض حادث العثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر، به عدة طعنات في أنحاء الجسد وأثار حروق في الوجه والجسد، وسط الزراعات بقرية كوم أشفين بقليوب.

وتبين أن وراء ارتكاب واقعة قتله، طليقته وشقيقيها بسبب تشهيره بها لحرمانه من نجلتهما، وألقي القبض على المتهمين، واعترفوا تفصيليا بارتكاب الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

كان اللواء أنور سعيد، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا بالواقعة، فتم تشكيل فريق بحث، تمكن من تحديد شخصية المجني عليه، وتبين أنه يدعى محمد حسن سليمان إمام، 31 سنة، سايس، وبفحص علاقاته وخلافاته تم التوصل لوجود خلافات بينه وبين مطلقته «منى.ع.م.»، وأهلها، لقيامه بتشويه سمعتها ورغبته في العودة إليها وانتزاع حضانة نجلتهما.

وتم التوصل إلى أن مرتكبي الواقعة هم «محمد.ع.م»، 36 سنة، عامل نظافة، وشقيقه أحمد، 27 سنة، موظف، وشقيقتيهما منى، 26 سنة، ربة منزل، طليقة المجني عليه.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، حيث اتفقوا على التخلص من المجني عليه بقتله بسبب محاولته الاعتداء على طليقته جنسيا والتشهير بها وتهديدها بحرمانها من نجلتهما، فأوهموا المجني عليه بالموافقة على الزواج من طليقته، واستدرجوه بحجة توصيله لمسكنه بدراجة نارية خاصة بهم، وتم قتله، وتولت النيابة التحقيق.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!