إعلان

إعلان

النائب محمد سليم : زيارة السيى لأمريكا لها دلالات سياسية كثيرة

0 715

صرح النائب الدكتور محمد سليم عضو مجلس النواب والمنسق العام لإئتلاف دعم مصر بالقليوبية , أن زيارة الرئيس السيسى للولايات المتحدة الأمريكية لها دلالات سياسية كثيرة أهمها عودة العلاقات السياسية والدبلوماسية التى ما كانت يجب أن تكون عليه بالإضافة الى حل والوصول الى صيغة تفاهم بشأن مشاكل المنطقة .

وقال النائب محمد سليم أن علاقة مصر بالولايات المتحدة هى علاقة طيبة تقوم على الندية وليست التبعية كما أن هذه الزيارة ستعمل على تعزيز التعاون الاقتصادي والتنسيق في مواجهة الإرهاب والتعامل مع أزمات المنطقة في سوريا والعراق وليبيا من منطلق الرؤية المصرية التي تخدم هذه الدول .

وأضاف سليم أن الرئيس السيسى يعمل على حل المنطقة العربية بالكامل وعلى رأسها القضية الفلسطينية المعلقة , كما أن زيارة الرئيس السيسى لأمريكا ستعمل على فتح افاق جديدة مع إدارة دونالد ترامب وذلك لأن مصر أكبر وأهم الدول في المنطقة.

وأوضح سليم أن المصريين بالخارج لديهم وعي كبير بما يدور داخل مصر ويتميزون بوطنيتهم الكبيرة , فى ظل وجود محاولات من جماعة الإخوان الارهابية للظهور في المشهد ومحاولة إفشال زيارة الرئيس السيسي لأمريكا لكن لقلة عددهم سيفشلون وخاصة أن الجميع يعرف مأربهم الدنيئة

مباشر القليوبية

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!