أخبار القليوبية

مرور القليوبية: انحسار حوادث الطريق الزراعى في الفترة الأخيرة بفضل الدوريات الراكبة

أكد العميد محمد درويش، مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، أن سيارات النجدة والدوريات الراكبة تمر على الطريق الزراعي على مدار 24 ساعة لفحص أي بلاغات تكدس أو اختناقات أو حوادث على هذا الطريق الحيوي.

وأوضح «درويش» في بيان، الإثنين، أن حوادث الطرق انحسرت في الفترة الأخيرة بفضل تعليمات المرور بفرض مخالفات فورية لمخالفي السرعة المقررة، خاصة أن هذا الطريق يقع عليه كتل سكانية كبيرة في سنديون وقلما وكفر أبوجمعة وقليوب وميت نما وميت حلفا.

من جانبه قال العقيد حسن مكاوي، رئيس وحده مرور شبرا الخيمة، إن ميدان المؤسسة يشهد طفرة مرورية جديدة بفضل الحملات المرورية عليه وعلى موقف كلية الزراعة وطريق أحمد حلمي في نطاق محافظة القليوبية الغرض منها السيولة المرورية في هذه المناطق.

ولفت إلى أن ميدان المؤسسة يشهد اختناقات مرورية خاصة في أوقات الذروة في الظهيرة وفى نهاية اليوم لخروج الموظفين وسفرهم عبر الطريق الزراعي لذلك يتم عمل حمله يوميه على مخرج ميدان المؤسسة بقيادته وأفراد إدارة المرور الغرض منها تسيير السيارات خاصة الميكروباص التي تقف في مخرج الميدان وتعوق حركة السير.

وذكر أن تعليمات اللواء أنور سعيد، مدير الأمن، تقضي بتكثيف التواجد المروري على الطرق السريع والرئيسية منها الطريق الزراعي السريع وضبط السيارات التي تعوق حركة المرور لخلق سيولة مرورية على هذه الطرق

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى