أخبار القليوبيةالرئيسية

محافظ القليوبية إحالة تاخر إنتخابات جمعية قها الزراعية للتحقيق

قام اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية بعقد لقائه الأسبوعي للمواطنين بمدينة قها وذلك في إطار سعيه الدائم لحل مشاكل المواطنين والتواصل معهم وبناء جسر من الثقة بين المواطن والمسئول وعرض مطالب كل المواطنين بحرية تامة.
أكد المحافظ للمواطنين أنه جاء لهذا المكان من أجل خدمتهم والعمل على تحقيق مصالحهم وأنه سوف يقوم بحل مشاكل المواطنين طالما كانت في إطار قانوني حيث قام بتوفير أكشاك لبعض المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة كما إشتكي بعض الفلاحين لسيادته عدم الإعلان عن إنتخابات جمعية قها الزراعية وقام السيد المحافظ بتحويل الموضوع للشئون القانونية لدراسة المشكلة لإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
كما أمر عشماوي وكيل وزارة التموين بإستخراج بطاقة تموينية لمواطن إشتكي لسيادته من إنه أنهي كل الإجراءات المطلوبة ولم يتم إستخراج البطاقة التموينية له كما وافق على نقل موظفة من مستشفي إلى أخرى نظرا لظروفها الصحية كما أمر سيادته أيضا وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بتوفير كرسي متحرك لمعاق بالتعاون مع إحدي الجمعيات الخيرية.
فضلا عن قيام عشماوي بتوفير فرص عمل للشباب في القطاع الخاص كما وافق عشماوي على نقل بعض الطلاب من مدارس الي أخري لجمع شمل الأسرة مادام هناك مكان متوافر لنقل الطالب للمدرسة الأخري.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى