إعلان

إعلان

لجان متابعة مشتركة من وزارة التعليم ومديرية التعليم بالقليوبية تفاجىء مدارس شبرا الخيمة

0 338

 

 

 

 

بتوجيهات من الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية شهدت عددا من مدارس إدارة شرق شبرا الخيمة التعليمية لجانا للمتابعة من الإدارة المركزية للتعليم الأساسى بالوزارة والإدارة العامة للتعليم الإبتدائية والتعليم الإعدادى والتجريبيات مكونة من كلا من الدكتور حسين عبد الرحمن ومحمد شعبان وأمير عبد الموجود محروس وأيمن عبد العاطى .

وذلك تزامنا مع لجنة من مديرية التربية والتعليم برئاسة عادل عطيه مدير عام التعليم العام بالمديرية ولجنة من إدارة شرق شبرا الخيمة برئاسة صبرى عبد الشافى مدير عام الإدارة .

حيث تفقدت اللجان عددا من المدارس ومنها مجمع أبو بكر الصديق الإبتدائى والإعدادى وأكدت على ضرورة الإنتهاء من أعمال الصيانة الشاملة التى تتم بالمدرسة وإلزام المقاول المنفذ بالإنتهاء من الأعمال فى موعدها المحدد سلفا إن لم يكن قبيل ذلك .

كما أكدت اللجنة على ضرورة الإنتهاء من توصيلات الكهرباء وعزل أى أسلاك مكشوفة حرصا على حياة الطلاب وتوفير الإشراف الكافى فى الفناء وبجوار الأسوار تأمينا للطلاب والإهتمام بمنظومة النظافة داخل المجمع بالكامل ووضع علم مصر فوق أعلى نقطة بالمدارسة والتأكيد على رفع قيمة الولاء للوطن لدى الطلاب .

وتفقد عادل عطيه مدير عام التعليم العام وصبرى عبد الشافى مدير إددارة شرق شبرا الخيمة  إجراءات تسليم الوجبات المدرسية وصلاحياتها وطرق الحفظ الأمن لها وتسليمها فى بداية اليوم الدراسى .

كما تفقدا أعمال الصيانة التى تتم بالمدرسة وأكدا على ضرورة اتخاذ كافة التدابير لتأمين سلامة الطلاب .

من جانبه أكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية على ان اعمال المتابعة مستمرة فى كل مدرسة على أرض المحافظة ولا مكان لمقصر أو مهمل فى عمله ..

مضيفا ان هناك متابعات مستمرة من كافة الإدارات والتوجيهات والأقسام المعنية لسير العملية التعليمية والمنظومة البيئية والصحية من اجل توفير المناخ الملائم للطلاب للدراسة .

 

مباشر القليوبية

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!