إعلان

إعلان

خلال احتفالية اسبوع الانضباط بتعليم القليوبيه….. النائبة ثريا الشيخ : اللى هيقرب لحقوق الطلاب هنقطع رجليه .

0 391

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكدت النائبة ثريا الشيخ عضو مجلس النواب أنه تم مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالتعليم فى لجنة التعليم بالبرلمان بحضور طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية وعادل عطيه مدير عام التعليم العام بالمديرية من بينها سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو صرف مرتبات اكثر من ٨٥٠٠ عامل بمدارس القليوبيه والمتأخر صرفها منذ شهور  .

وقالت ثريا الشيخ خلال احتفالية تكريم المدارس الفائزة فى أسبوع الانضباط . انها رفضت هى ومسئولى التعليم بالقليوبية  مقترحات مندوب وزارة المالية بصرف رواتب العمال من مخصصات الأنشطة الطلابية..وقالت لمندوب المالية لن نسمح بالاقتراب من حقوق الطلاب واتخاذ الإجراءات والبحث عن سبل اخرى لصرف رواتب العمال المتأخرة باعتبارهم جزءا متأصلا فى العملية التعليمية

معقبة بقولها ( اللى هيقرب من فلوس الطلاب هنقطع رجليه ونحاسبه).

وقالت عضو مجلس النواب أن هناك إهتماما من القيادة السياسية بالتعليم وضرورة الدفع به للامام بما ينعكس على الوطن .

إقيم الإحتفال على مسرح مدرسة بهتيم الاعداديه للبنات بإدارة شرق شبرا الخيمه التعليمية بحضور عادل عطيه مدير عام التعليم العام بالمديرية والدكتور أشرف سرج مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية وصبرى عبد الشافي مدير عام الإدارة وهداية بهنسى وكيل إدارة شرق شبرا الخيمه والدكتورة الإعلامية امال كمال ومنصور الحسينى رئيس مجلس أمناء الإدارة.

 

وقال عادل عطيه مدير عام التعليم العام بالمديرية أن مصر هى وطننا جميعا ولن نتخلى عنها وسنحافظ عليها ضد كيد الكائدين ومكر الماكرين وسننتصر على كل الكارهين للوطن رغم انفهم ورغم كيدهم .

واضاف أن هناك متابعات مستمرة للمدارس ولا مكان لمقصر او مهمل فى عمله باعتبار أن مهنه المعلم مهنة سامية أما أن تؤدى للجنة او تودى بصاحبها فى نار جهنم لذا فعلى المعلم أن يتحلى بالاخلاقيات الإيجابية والتى تعبر عن مهنة الرسل والأنبياء

مضيفا بقوله إن توجيهات وكيل وزارة التربية والتعليم طه عجلان واضحة فى الدفع بالمتميزين واثابتهم والرفع من شأنهم وعمل ورش عمل هدفها تطوير اداء المعلمين وتغيير سلوكياتهم فى التعامل مع الطلاب وتغيير آليات التدريس واستخدام السبورات الذكية والأساليب التكنولوجية فى التدريس.

وقال عطيه أن الزيارة الأولى لمدير المدرسة انذار بإزالة السلبيات والثانية ستكون لاستبعاده فى حال إصراره على الإستمرار في الخطىء والتقصير.

اما الدكتور اشرف سرج مدير عام الشئون التنفيذية فقال إن الانضباط لا يحتاج لأسبوع واحد ولكننا سنستمر باعتبار أن الانضباط اسلوب حياة وله دافع داخلى من اجل تطوير العملية التعليمية وبث المفاهيم الإيجابية بالمؤسسات بما ينعكس على الطلاب وخروج منتج تعليمى متميز والنهوض بمصر ودفعها لمصاف الدول المتقدمة .

معقبا أن هناك برامج للكشف عن الموهوبين والمبدعين فى مختلف القطاعات.

 

واستعرض صبرى عبد الشافي مدير الإدارة  عددا من الانجازات التي حققتها على المستوى المحلى والجمهورى فى مختلف المجالات الرياضيه والفنية والعلمية والثقافية والاجتماعية والدينية  .

 

واشرف على تنظيم الاحتفالية يحى الدسوقي مدير الشئون التنفيذية بالإدارة و رضا ابو العز مدير المتابعة بشرق شبرا .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مباشر القليوبية

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!