إعلان

إعلان

تحت رعاية هيرو بيبي وبحضور خبير بريطاني كلية الطب بجامعة بنها تنظم مؤتمرا علميا للتغذية السليمة للأطفال

0 547

 

هيرو بيبي تخصص جلسة علمية لتبادل الخبرات حول سكر الأطفال وكيف تساعد التغذية السليمة على الحد من إنتشاره.

 

خاص – مباشر القليوبية :

إنطلقت فعاليات المؤتمر العالمي السابع لقسم الأطفال بكلية الطب جامعة بنها برعاية شركة هيرو بيبي وبالتعاون مع الشئون الاجتماعية لأطفال مرضى القلب بجامعة بنها، وذلك تحت عنوان “الرجوع إلى الأساسيات”.

الهدف من هذا المؤتمر هو إتاحة الفرصة لتبادل الخبرات مع الخبراء الأجانب وتطوير القدرات والإطلاع على كل ما هو جديد للحفاظ على صحة الأطفال وضمان التغذية السليمة التي تؤثر إيجابيا على النمو الطبيعي بدنيا وعقليا. حيث  قدم الخبير البريطاني العالمي الدكتور كجيل تولوس رئيس قسم كلى الأطفال بمستشفى جريت أورموند ستريت بإنجلترا، محاضرة مطولة عن إلتهابات مجرى البول عند الأطفال. د/ كجيل يعد من أهم الخبراء في مجال أمراض الكلى والجهاز البولي عند الأطفال وقام بنشر أكثر من 210 بحث علمي في هذا المجال.كما ترأس المؤتمر الأستاذ الدكتور محمد البكري استشاري طب الأطفال وحديثي الولادة بمستشفى بنها الجامعي والأستاذ الدكتور رضا سند رئيس قسم الأطفال واستشاري وحدة العناية المركزة بالمستشفى.

وقال محمود بزان، العضو المنتدب لشركة هيرو الشرق الأوسط وأفريقيا -الشركة الراعية للمؤتمر – إن الشركة لا تدخر جهدا لنشر أحدث ما توصل إليه العلم الحديث في علوم طب الأطفال، وخصوصا فيما يتعلق بالتغذية السليمة لحديثي الولادة والرضع والأطفال في سن الفطام لحمايتهم ومساعدتهم على البناء السليم.

وأضاف أن شركة هيرو بيبي تهتم  بشكل أساسي بالأطفال مرضى السكر، حيث يعد مرض السكر من أخطر الأمراض التي تصيب الأطفال وتستلزم نظام غذائي صحي وسليم، وهو ما تحتذى به هيرو في جميع منتجاتها. وفى هذا الصدد ألقى الدكتور محمد أبو الأسرار أستاذ طب الأطفال بجامعة عين شمس محاضرة عن تغذية الأطفال و مدى ارتباطها بمرض السكر والأسس السليمة لتغذية الطفل للوصول لنمو صحي والوقاية من أي أمراض أو مضاعفات قد تصيبهم فى المستقبل،

 

مع ضرب نماذج بالأغذية الصحية للأطفال في مصر وعلى رأسها منتجات هيرو بيبي التي تخضع لأعلى درجات الدقة والأمان لتكون عنصرا أساسياَ في النمو السليم للطفل.

 

وقد اشاد الدكتور محمد البكري بشركة هيرو بيبي، مؤكدا أن هذا المؤتمر يأتي فى إطار الدعم القوي الذي تقدمه الشركة للمؤتمرات الطبية الخاصة بالأطفال بغرض زيادة التوعية عن أحدث ما توصل اليه طب الأطفال فى تشخيص الحالات الحرجة والتغذية السليمة للأطفال وأخطار سوء التغذية.

وشارك في المؤتمر نخبة من أساتذة طب الأطفال في مصر، وذلك بمشاركة عدد من كبار أعضاء هيئة التدريس بطب الأطفال في جامعة القاهرة لتسليط الضوء على آليات عمل الرئة ومدى تأثيرها على التنفس الصناعي للأطفال حديثي الولادة، فضلاً عن تناول موضوع التعامل مع حالات تسمم الدم عند الأطفال لحديثي الولادة وحالات الحساسية المفرطة عند الأطفال.

 

جدير بالذكر أن شركة هيرو  السويسرية تحرص على الاهتمام بمشاركة أحدث الأبحاث العلمية في مجال تغذية الطفل ورعاية الندوات ­­والفعاليات العلمية. وتعد الشركة من أعرق الشركات السويسرية لصناعات الأغذية  ولأكثر من 130 عاماً من الخبرة، ألتزمت هيرو السويسرية بتقديم منتجات غذائية عالية الجودة ذات قيم غذائية مناسبة لاحتياجات كافة الأعمار. بدأت شركة هيرو في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا في عام 2002 ، كما تعد شركة هيرو الشرق الأوسط وأفريقيا  بمصر حاليا مركزا للتصدير الأقليمي حيث تقدر مبيعاتها في الخارج بأكثر من 211 مليون جنيها بالإضافة إلى امتلا­­­­­­­كها لأكبر مصنع لتصنيع المربي في المنطقة. مقر الشركة في مصر يقوم بتقديم خدماتنا في أكثر من 40 دولة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بالتضامن مع مراكز أبحاث هيرو التي تقدم الجديد في مجال تغذية الطفل كنتيجة للتعاون في مجال البحث العلمي مع مئات الجامعات، المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية في كل أنحاء العالم وإيتباع أحدث التقنيات ومعايير الجودة لتكون منتجات هيرو بيبي هي الأحدث من حيث ضمانها للغذاء المتكامل.

 

مباشر القليوبية

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!