إعلان

إعلان

العبور “يكتسح” والشمس “يسحق” والبلاستيك “يتعادل” بدوري القسم الثالث

0 388

كتب مصطفى عادل
إكتسح فريق الشمس خارج ملعبه مضيفه فريق هليوبوليس بنصف دستة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن مواجهات الأسبوع الـ 20 من مجموعة القاهرة بدوري القسم الثالث .
الفوز رفع رصيد الشمس إلى 43 نقطة بالمركز الأول، ليؤكد اقترابه من التأهل لدورة الترقي، بينما تجمد رصيد هليوبوليس عند 12 نقطة بالمركز قبل الأخير ليقترب من شبح الهبوط.
وسحق فريق العبور مضيفه فريق الري بخماسية مقابل هدفين ليرتفع رصيد العبور إلى 37 نقطة بالمركز الثاني، فيما بقى الري بالخسارة بالترتيب الثامن برصيد 25 نقطة .
وفي مباراة مثيرة سقط إسكو في الهزيمة خارج ملعبه أمام فريق المرج بنتيجة 3-2 ليصل المرج الى النقطة الـ 32 بالمركز الخامس، بينما توقف رصيد إسكو عند 32 نقطة بالمركز الرابع.
وتعادل مصر للتأمين خارج أرضه مع المصري القاهري بهدف لمثله ليرتفع رصيد التأمين الى 34 نقطة بينما رفع المصري رصيدة إلى 11 نقطة بالمركز الأخير ويظل على حافة الهاوية في منطقة الخطر.
وخسر البلاستيك نقطتين غاليتين عندما تعادل على أرضه مع الغابة بهدف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بملعب البلاستيك، وبذلك التعادل وصل رصيد فريق البلاستيك لـ 27 نقطة بالمركز السادس، بينما رفع الغابة رصيده الى 25 نقطة بالترتيب التاسع.
وخسر الأميرية بهدف لمثله على أرضه أمام ألماظة ليرتفه رصيد الأميرية الى 26 نقطة في المركز السابع وارتفع رصيد ألماظة الى 22 نقطة في المركز العاشر.
ومن المقرر أن تشهد الجولة الـ 21 المقبلة مواجهات : التأمين مع هليوبوليس، وإسكو مع الأميرية، الماظة مع الري، والعبور مع البلاستيك، والغابة مع المصري القاهري، والشمس مع المرج.

وفيما يلي ترتيب المجموعة الرابعة “ب”:

1- الشمس .. 43 نقطة.
2- العبور .. 37 نقطة.
3- مصر للتأمين .. 34 نقطة.
4- إسكو .. 32 نقطة.
5- المرج .. 32 نقطة .
6- البلاستيك .. 27 نقطة.
7- الأميرية .. 26 نقطة.
8- الري .. 25 نقطة .
9- الغابة .. 25 نقطة.
10- ألماظة .. 22 نقطة.
11- هليوبوليس .. 12 نقطة.
12- المصري القاهري .. 11 نقاط

إنهاء الدردشة

اكتب رسالة…

مباشر القليوبية

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!