أخبار القليوبيةالرئيسيةتعليمعاجل

نموذج حل أسئلة امتحان ” الهندسة ” لطلاب الصف الثالث الإعدادي في القليوبية

حصلت ” مباشر القليوبية ” على نموذج إجابة امتحان مادة الهندسة للشهادة الاعدادية في محافظة القليوبية، الذي أداه الطلاب اليوم إذ أعرب الطلاب عن سعادتهم لسهولة الامتحان حيث جاء الامتحان في مستوى الطالب المتوسط فيما عدا بعض النقاط التي تميز الطالب المتفوق.
قال محمد سليم معلم رياضيات أنه بعد الاطلاع على ورقة الأسئلة الامتحانية الرسمية لامتحان الشهادة الإعدادية عقب انتهاء الطلاب من امتحان الهندسة اليوم للفصل الدراسي الأول أن امتحان الفصل الدراسي الأول تكون درجة الهندسة 15 درجة من إجمالي 30 درجة لمادة الرياضيات مشيرا إلى إنّ الامتحان جاء متوافقا مع المواصفات اللازمة للورقة الامتحانية.
أعرب طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية، عن سعادتهم لسهولة امتحان مادة الهندسة الذي أدوه، اليوم الاثنين اذ جاء في مستوى الطالب المتوسط، باستثناء بعض النقاط لتميز الطالب المتفوق.
وشهد اليوم تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ورقة مزعومة لامتحان مادة الهندسة لامتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية.
وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، أنه جار التحقق في الواقعة ومدى صحتها من عدمه وأكد مصدر بمديرية التربية والتعليم بلقليوبية، أن الواقعة قيد التحقيق في الواقعة ومدى صحتها من عدمه .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى