أحزاب ونوابالرئيسيةعاجل

النائب محمد سليم : المشروعات القومية التى اطلقها الرئيس ستضع مصر على خريطة الاستثمار العالمية

أشاد النائب الدكتور محمد سليم عضو مجلس النواب برسائل الرئيس عبد الفتاح السيسى التى اطلقها من خلال تصريحاته على هامش افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي لمشروعات قومية جديدة تابعة لهيئة الاستثمار والمناطق الحرة قائلا : انها بمثابة رسائل بالغة الأهمية حول ما توفره الدولة من تيسيرات للمستثمرين ومناخ ملائم للعمل في كافة المجالات الاقتصادية التي تمتلك مصر فيها ميزات نسبية خاصة.
وأكد عضو مجلس النواب أن هذه المشروعات ستسهم بشكل كبير في انتعاش الاقتصاد المصري مرة أخرى ووضع مصر على خريطة الاستثمار العالمية.
ولفت “سليم ” فى تصريحاته ان الرئيس السيسى أكد أن الهدف من زيارة الهيئة العامة للاستثمار التأكيد على الاهتمام بالصناعة في مصر ودعمها، فضلاعن تسهيل كل المعوقات التي تواجه الصناعة في مصر
كما اشاد النائب الدكتور محمد سليم بتصريحات الرئيس السيسي بشأن تشجيع القطاع الخاص ومنحه الأولوية بمخطط الدولة للتنمية متزامنة مع الإعلان عن سياسة ملكية المشروعات التي أعلنتها الحكومة والتي تستهدف توضيح كافة المجالات المتاحة بالكامل للقطاع الخاص وهو الأمر الذي يعتبر نقلة نوعية في هذا المجال.
ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الثلاثاء إلى الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة لافتتاح عدد من المشروعات القومية بمدينة نصر وكان في استقباله رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وعدد من كبار رجال الدولة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى